الأخبار

أطلقت وزارة شؤون الاعلام وشركة STC البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، وبالتعاون مع الخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة (بحريننا)، البرنامج التلفزيوني "كفو"، والذي يعرض حصرياً على شاشة تلفزيون البحرين خلال شهر رمضان المبارك، ضمن الجهود الوطنية لكافة الشركاء والهادفة للتعبير عن الاعتزاز والفخر بكل مواطن يضع خدمة وطنه في مقدمة أولوياته.

وفي هذا السياق، أكدت هالة سليمان مدير المكتب التنفيذي لـ(بحريننا) أن هذه المبادرة والتي يعبر عنها البرنامج في شكله ومضمونه، تأتي تجسيدا لمنهجية الشراكة الوطنية البناءة التي تنطلق من العمل الجماعي في صناعة المستقبل المشرق للوطن، مثمنة ما يقدمه أبناء البحرين من عطاء وطني مخلص في مجالات عدة، انطلاقا مما لديهم من مخزون وطني وانتماء لهذا المجتمع بكل فئاته وتكويناته.
وأضافت أن حلقات البرنامج الممتدة خلال الشهر الكريم لن تكفي للتعبير عن هذا الرصيد الوطني بطبيعة الحال، ولكنها تقدم غيضا من فيض وتعرض نماذج وطنية محل فخر واعتزاز، وتعبر بعطائهم والمشاركة المجتمعية عن الولاء للوطن في أروع صوره.
وتشكل رعاية هذا البرنامج المميز، والذي يعد من المبادرات الاعلامية للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة (بحريننا) جزءاً أساسياً من رؤية stc البحرين ومبادراتها العديدة نحو المسؤولية الاجتماعية وتماشياً مع المبادرات الحكومية في دعم المجتمع المحلي. ومن المقرر أن يتم تكريم عدد من المواطنين الملهمين من خلال حلقات البرنامج الـ 15 والذين كان لهم حضور مميز وتأثير إيجابي في المجتمع في مختلف المجالات، وذلك تقديرا لعطائهم وانجازاتهم وأعمالهم الإنسانية.  

وتتميز مملكة البحرين باحتضانها للعديد من الشخصيات الوطنية المعطاءة ومن هذا المنطلق تتكاتف stc البحرين مع شركائها لدعم هذه الكوادر وتعريف المجتمع البحريني بأجمل قصصهم وإنجازاتهم التي تركت بصمة مميزة خلال الأعوام الماضية، الأمر الذي سيكون دافعا ومصدر الهام لجيل الشباب.
وتعليقاً على هذه الرعاية، قال المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين: نحن سعداء بإبراز هذه الشخصيات المتميزة من خلال شراكتنا مع "بحريننا" في مثل هذه المبادرة المجتمعية المتميزة، كما نود أن نعبر عن فخرنا واعتزازنا بهؤلاء الملهمين الذين كان لهم الأثر الإيجابي على حياتنا جميعاً حيث سيتم القاء الضوء عليها من خلال رعاية هذا البرنامج التلفزيوني الذي سيعرض أبرز إنجازاتهم. كما يسرنا أن نكون جزءا أساسيًا في ابراز هذه المواقف الإنسانية التي تهدف الى بناء مجتمع متكاتف ومتعاون".